دخول

فقدت كلمة المرور ؟

تسجيل

تسجيل
منتديات افهم فوركس

إذا كانت هذه هي زيارتك الأولى، كن متأكدا من إطلاعك علىأسئلة و أجوبة بالضغط على الرابط أعلاه. قد تضطر إلى تسجيل قبل أن تتمكن من المشاركة: اضغط على الرابط السابق للتسجيل والمضي قدما. لبدء المشاركة بالمواضيع، قم باختيار المنتدى الذي تريد زيارته من الاختيار أدناه.

استراتيجية هدج و تضعيف
استراتيجية هدج و تضعيف مع ضمان عدم مرجنة الحساب
الرد
اين الملف او شرح الاستراتيجيه
الرد
(12-22-2018, 01:13 PM)BeshoyG كتب : اين الملف او شرح الاستراتيجيه

فكرتي تتمحور حول اكسبيرت هيدج و تضعيف مع ضمان عدم مرجنة الحساب
اولا : فتح صفقتين بيع و شراء ب 0.01
و بعد عشر حركات صعود نفتح صفقتين البيع ب 0.02 و صفقة الشراء ب0.01
بعد عشر نقاط نفتح صفقتين البيع ب 0.03 و الشراء ب 0.02
و الربح سيكون بارتداد السعر و سيحدده الاكسبيرت ليس بالتيك بروفيت بل الدولار
يعني الاعدادات سيكون فيها 
1. الربح بالدولار 
2. مستوى الصفقات  لكي اتحكم كم تبعد كل صفقة عن الاخرى ( احددها بين الصفقات عشر نقاط او اكثر )
3.  خانات لوتات صفقات البيع و هي 10 خانات ساجرب فيها اللوتات المناسبة.
4. خانات لوتات صفقات الشراء و هي 10 خانات
حسب رأيي انا امام اكسبيرت مضاعفات يربح 10 نقاط عند ارتداد السعر مع ضمان عدم مرجنة الحساب لاني فاتح صفقات شراء مع كل صفقة بيع و كمان ضامن مفيش خسارة كبيرة لان بعد 10 صفقات و 100 حركة سيغلق جميع الصفقات على خسارة معينة و في حالة ارتداد السعر عشر نقاط او دولارات معينة يغلق جميع الصفقات على ربح معين 
و هذا في حالة صعود السعر و نزوله
و فتح صفقات عند المستوى المحدد و ليس عند اغلاق الشمعة بعد فوات المستوى المطلوب
ارجوا منك التجاوب و ساضع هذا المقترح في المنتدى و يتم المناقشة و تجربة عديد الاعدادات و عند تنزيله في حساب حقيقي سادفع لك ثمن الاكسبيرت و هو تقدير بسيط لمجهودك 
و شكرا لك اخي 
شكرا جزيلا و يا رب ربي يوفقك
الرد

هذه صورة نوضيحية
الرد
استاذ خالد انت بتفتح صفقات معاكسة حتى تضيف للايكوتي ارباح الصفقات المعاكسة و لكن هي هي نفس الفكرة لو خفضت لوتات الصفقات بمعنى 
لو السعر صاعد انت بتفتح صفقات بيع ب 10 لوتات مثلا فانت تريد ان تفتح صفقات شراء ب 8 لوتات مثلا ولكن تستطيع ان تفتح لوتات بيع ب 2 لوت فقط و ستكون نفس النتيجة 
الرد
جرب كدة الاكسبرت دة 
فيه خانات و تكتب اللوت براحتك
لكن يوجد به عيوب بسيطه ممكن تعديلها

الملفات المرفقة
.mq4   EA_3_WS4.mq4 (الحجم : 24.99 KB / التحميلات : 402)
الرد
(12-23-2018, 06:54 AM)Reda Hegazy كتب :
استاذ خالد انت بتفتح صفقات معاكسة حتى تضيف للايكوتي ارباح الصفقات المعاكسة و لكن هي هي نفس الفكرة لو خفضت لوتات الصفقات بمعنى 
لو السعر صاعد انت بتفتح صفقات بيع ب 10 لوتات مثلا فانت تريد ان تفتح صفقات شراء ب 8 لوتات مثلا ولكن تستطيع ان تفتح لوتات بيع ب 2 لوت فقط و ستكون نفس النتيجة 

كلامك صحيح أستاذ رضا لكن 2 لوت تنفع في التذبذب و 10لوت بيع و 8 شراء تنفع الترند 
يعني إذا واصل السعر صعدوه 100 نقطة دون أي رجوع أكون أنا لم اخسر و الايكوتي نفسه و أنتظر رجوع السعر متى شاء ذلك هو و بالي مرتاح

(12-23-2018, 09:38 AM)BeshoyG كتب : جرب كدة الاكسبرت دة 
فيه خانات و تكتب اللوت براحتك
لكن يوجد به عيوب بسيطه ممكن تعديلها

شكرا جزيلا أخي 
و حاشاك أو الاكسبيرت من العيوب 
غير أنني لا أستطيع التداول ب 0.01 لوت أو 0.15 لوت فهو لا يقبل الفواصل 
ارجو منك هذا التعديل وشكرا
الرد
كيف يعني لوتات البيع اكثر من لوتات الشراء و السعر صاعد 100 نقطة ولن تخسر والايكوتي نفسه طبعا خسران بفرق اللوتات وهي هي نفس الفكرة لو فتحت صفقات البيع بالفرق بين لوتات البيع ولوتات الشراء نفس النتيجة بل بالعكس في طريقتك الخسارة بتكون ازيد بالاسبريد ارجع احسبها بالورقة والقلم وشوف كام ستخسر في طريقتك وكم ستكون الخسارة باللوت الصافي بين الصفقات كما بالصورة

الرد

التنقل السريع :

مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 2 ضيف
[-]
Advertising

تداول الفوركس و العقود مقابل الفروقات تنطوي على مستوى مرتفع من المخاطر ونتيجة لذلك فقد تفقد رأس المال بالكامل الذي استثمرته وبالتالي يجب ألا تستثمر أي اموال لا يمكنك تحمل خسارتها وإدارة المنتدى غير مسؤولة عن أي خسائر قد تلحق رأسمالك من جراء استخدام المنتجات المعروضة على المنتدى

MyBB, © 2002-2024 Copyright © MyBB Group.