دخول

فقدت كلمة المرور ؟

تسجيل

تسجيل
منتديات افهم فوركس

إذا كانت هذه هي زيارتك الأولى، كن متأكدا من إطلاعك علىأسئلة و أجوبة بالضغط على الرابط أعلاه. قد تضطر إلى تسجيل قبل أن تتمكن من المشاركة: اضغط على الرابط السابق للتسجيل والمضي قدما. لبدء المشاركة بالمواضيع، قم باختيار المنتدى الذي تريد زيارته من الاختيار أدناه.

شروط طلب تصميم اكسبرت مجاني
بسم الله الرحمن الرحيم

ليس كل استراتيجية تشاهدها على النت سواء باليوتيوب او المواقع هي استراتيجية مربحة فالكثير من اصحاب الفيديوهات يطلقون عناوين رنانه على استراتيجياتهم فقط لجمع عدد من المشاهدات ليربحو من عدد المشاهدات وتسجيل اعضاء تحت وكالتهم بشركات الفوركس لذلك المرجو عند طلب تصميم اكسبرت مراعاة الشروط التالية لعدم أضاعة وقت ومجهود المبرمج :
* لتصميم الاكسبرت مجانا يجب مراعاة الشروط الواردة أدناه أو دفع قيمة تصميم الاكسبرت اذا اردته اكسبرت خاص وليس للعام
شروط تصميم اكسبرت مجاني :
=====================
  1. ان تكون استراتيجية انت شخصيا تتاجر بها لفترة كافية من الزمن على الاقل 3 اسابيع و تحقق لك أرباح
  2. صور من الاستراتيجية من على الشارت موضح عليها شروط فتح صفقات البيع وشروط فتح صفقات الشراء
  3. كافة تفاصيل الاستراتيجية من حيث التايم فريم و التيك بروفت والاستوب لوز او شروط الخروج
  4. كتابة المواضيع في قسم تصميم الاكسبرتات للاعضاء النشيطين فقط و ولكي تكون من الاعضاء النشيطين يجب ان لا تقل المواضيع التي كتبتها في الاقسام الاخرى اقل من 3 مواضيع .
مع تمنيات إدارة المنتدى للجميع بالتوفيق و الارباح المستمرة
الرد
مشكور لحضرتك لتعبك فى المنتدى
الرد
(08-13-2018, 12:58 PM)BeshoyG كتب : مشكور لحضرتك لتعبك فى المنتدى

العفو الشكر لله
الرد
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اولا اشهد الله انى احبك في الله اخي رضا وانا من متابعيك من حوالي 4 سنين او اكتر
هل اخر رضا من الممكن عمل اكسبرت يقوم بعمل الاشيا الاتيه
انهو يتابع السوق والمؤشرت فان وقع الشكل المطلوب علي فريم معين يقوم بلرجوع للفريمات الاقل لمتابعه عدد شروط اخره ان تحققت يقوم بفتح الاوامر
يعنى يتابع علي الفريم الاكبر وا دخول الاوامر علي الاقل ولا يشترط الاقل بفريم واحد يعني ان تحقق من الشرت علي ال 4سعات يتابع علي الساعه او نصف او 15 دقيقه او 5
وانا اسف جدت علي الاطاله
الرد
(09-06-2018, 12:21 PM)bilalmoham كتب : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اولا اشهد الله انى احبك في الله اخي رضا وانا من متابعيك من حوالي 4 سنين او اكتر
هل اخر رضا من الممكن عمل اكسبرت يقوم بعمل الاشيا الاتيه
انهو يتابع السوق والمؤشرت فان وقع الشكل المطلوب علي فريم معين يقوم بلرجوع للفريمات الاقل لمتابعه عدد شروط اخره ان تحققت يقوم بفتح الاوامر
يعنى يتابع علي الفريم الاكبر وا دخول الاوامر علي الاقل ولا يشترط الاقل بفريم واحد يعني ان تحقق من الشرت علي ال 4سعات يتابع علي الساعه او نصف او 15 دقيقه او 5
وانا اسف جدت علي الاطاله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته 
احبك الذي احببتني فيه , نعم ممكن نأخذ الاشارة من جميع الفريمات
افتح موضوع جديد و اكتب الاستراتيجية وان شاء الله اصممها لك
الرد
متشكرين ياستاذ رضا بس لو محتاج اضافه اوبشن ف اكسبرت معايا ايه الشروط ؟
الرد
(08-13-2019, 02:35 PM)mostafa mohamed كتب : متشكرين ياستاذ رضا بس لو محتاج اضافه اوبشن ف اكسبرت معايا ايه الشروط ؟
التواصل على الخاص
الرد
السلام عليكم اخي رضا
ان شاء الله تكون بخير وسلامة
اريد ان ابرمج اكسبرت مدفوع
بس ماني عرفان كيف الطريقة المناسبة للتواصل معك
تحياتي
الرد
(04-09-2020, 03:41 AM)Mohamed Tadmory كتب : السلام عليكم اخي رضا
ان شاء الله تكون بخير وسلامة
اريد ان ابرمج اكسبرت مدفوع
بس ماني عرفان كيف الطريقة المناسبة للتواصل معك
تحياتي

عليكم السلام استاذ محمد 

تم التواصل على الخاص
الرد

التنقل السريع :

مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف
[-]
Advertising

تداول الفوركس و العقود مقابل الفروقات تنطوي على مستوى مرتفع من المخاطر ونتيجة لذلك فقد تفقد رأس المال بالكامل الذي استثمرته وبالتالي يجب ألا تستثمر أي اموال لا يمكنك تحمل خسارتها وإدارة المنتدى غير مسؤولة عن أي خسائر قد تلحق رأسمالك من جراء استخدام المنتجات المعروضة على المنتدى

MyBB, © 2002-2024 Copyright © MyBB Group.